الخميس، 8 مارس 2012

اعترافات إعلامي منشق..!!

بعد بدء موجة التخوين والتشكيك التي تطالني مهنياً وشخصياً، من بعض الأقلام والأصوات المرتزقة من...بعد بدء موجة التخوين والتشكيك التي تطالني مهنياً وشخصياً، من بعض الأقلام والأصوات المرتزقة من فتات الأجهزة الأمنية، كما جرت وتجري العادة، أقر وأعترف بـ:

  • نشرة الأخبار الرئيسية التي قرأتها قبل يومين من مغادرتي (هربي) وعشرات النشرات المشابهة التي قرأتها مع زميلاتي وأحتفظ بتسجيلاتها، كما تحتفظ بذاكرة ملايين المشاهدين لم أكن أنا من أقرأها وإنما خيّل لي ولكم ذلك، أوأكيد كان المشاهدون نعسانين أثناء المتابعة ونسبوها للمذيع هاني الملاذي أو قرؤوا إسمو عالشاشة غلط!!!

  • البعثات والمهمات التي رافقت خلالها رئيس النظام ونائبه ورئيس حكومته ونائب رئيس حكومته داخل وخارج البلاد وخصوصاً الجولات الهامة في تركيا والجزائر والكويت ومكة المكرمة وقرارات الإيفاد والصور التي بحوزتي كلها مفبركة، وسوف يتبيّن بـ "ذكائكم" أني كنت أرافق أشخاصاً آخرين وكان باستقبالنا زعماء وقادة مزيفون مفبركون!!!

  • التهم المتعلقة بالفساد أو بالأخلاق التي بحثتم وتبحثون عنها جاهدين وفاشلين هي التي كانت تدفعكم لترشيحي إلى البعثات وتكليفي بالنشرات والحوارات المباشرة مع رئيسكم ووزرائكم، وهي التي دفعتكم للصمت طيلة 9 سنوات عملت خلالها معكم، فهنيئاً لكم إن اخترعتم شيئاً مستقبلاً سوف يدينكم قبل أن يدينني!!!

  • أما بالنسبة لعلاقاتي المشبوهة مع الخارج فوالله العظيم مشتهي صدق شي رواية بس تكون مكتملة وظابطة، يعني كيف بدي كون عايش بتركيا في الأشهر الأولى من (طفشي)، وأعمل مستشار لبرهان غليون العلماني في باريس ومستشار لرجل الدين عدنان العرعور في السعودية بذات الوقت !!!، وبالنسبة لقصة القبض، وإني كنت أعمل في الجزيرة وعم أقبض مليارات من قطر، وبنفس الوقت مستأجر غرفة بأوتيل درجة رابعة باسطنبول ..!!!

  • وبالنسبة لموضوع عملي الحالي في الإمارات في مجال بعيد عن الشاشة واتهامكم لي بأني أقبض بالدولار…والله حاولت كتير كتير مع المدير وكمان مع الكفيل أنو يقبضوني راتبي بالليرة السورية بشان ارتاح وريّحكم، بس المشكلة إنهم ضحكوا كتير وما وافقوا على طلبي !!!

يعني هلأ ..بالنهاية فهموني شو بدكن ياني قول، مو بشان شي بس بشان سمعة عقولكم..

  • بتحبو أن أعترف بأني سلفي أصولي إلى جانب المفكر ميشيل كيلو وأستاذي في الجامعة عارف دليلة وبرفقة أعضاء الحزب السلفيين بدءاً من المطربين فضل شاكر وأصالة نصري والفنانين مي ساف وفارس الحلو، ومروراً بالناشطتين فدوى سليمان وريما فليحان، وليس انتهاء بالمعتقلين السياسيين من أبناء قرى الساحل الشرفاء، وجبل العرب الأشم، أنا موافق !!!

  • بتحبو أعترف بأني شخص كتير كتير مهم سياسياً وكل يوم بلعب طرنيب مع الشيخ سعد الحريري والشيخ بندر بن سلطان والشيخ حمد بن جاسم، وأحياناً بينضم للسهرة ساركوزي وميركل وأوباما و"نتنياهو" ومنضطر نفتح طاولتين، كمان أنا موافق !!!

بس المهم، خلصونا من غباء اتهاماتكم وبلشوا فكروا ولو لمرة واحدة بصلب المشكلة، وانظروا بالتالي لمرآة صافية حينما تتناولون الوطن..!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق