الأحد، 19 فبراير 2012

ليش تأخر النظام ليسقط ..؟؟!!


اليوم انا حابب افلجكون شوي بجزء بسيط من الواقع ..

ليش تأخر النظام ليسقط ..؟؟!!
سؤال يطرح نفسو .. و انا رح اعطيك خيي احد الاسباب ..

... نحنا داخل البلد لما بتئول مجلس .. او هيئة .. او ضراب السخن ..
بتفكر انو شو .. الشباب يعني في خلافات بينون ..
بس المجلس موحد مثلا مع بعضو .. و الهيئة نفس الشي .. و مدري مين نفس الشي ..
اي لا خيي سمحلي قلك انا واحد من الناس الي كنا غلطانين كتيرررر ..!!
لك ماحدا متفق مع حدا .. وماحدا بينسق مع حدا .. و كل واحد بيشتغل من راسو ..
قال استغربنا انو برهان غليون وقع اتفاق مع هيثم مناع بدون ما يعرف حدا من المجلس ..
لا تستغرب خيي نهائيا .. كل واحد بيوقع من راسو و بيصرح من راسو ..!!

لك الاكتر من هيك ازا بدك ..
انا كنت مفكر يعني ها واحد بالمية في حدا عم ينسق مع الجيش الحر ..
او عم يدعمو ..
بلالكون هالكزب الخضرة هي .. لانو خدا مني ماحد عم ينسق منون مع الجيش الحر ..
و ماحدا عم يدعمو منون نهائيا .. و الدعم الي عم يصير دعم فردي فقط ..
و الاجمل و الجدير بالذكر ..
اليوم نحنا قاعدين .. العقيد رياض الاسعد بيتصل شي 7 مرات ..
قال سمع من العربية انو في اجتماع للمجلس العسكري السوري بالقاهرة ..!!
سمع من العربية ..!!
و بدو حدا يأكدلو و يشفلو مين المجتمع ..!!

لك و بدكون يانا ننتصر ..؟؟!!!!!!!!!!!!!
لك دول كاملة وائفة مع هالنظام السفاح .. و نحنا بكل هالتشتت بدنا ننتصر ..!!

ملاحظة ..:
ما حدا يفهم انو اصدي مارح ننتصر ..
بالعكس منصورين و عن قريب انشاء الله ..
بس بهمة شعبنا و بسسسسسسسسسس ..
و خدها مني .. و كبلي كل هالمعارضة من راسك خيي .

ملاحظة تانية ..:
اخر حلقة بدي صير مطلوب مو بس من الامن ..
من الشبيحة و الامن و المنحبكجية و المعارضة ..!!
و عذروني و الله .. مارح اسكت ..

شاهدكوم العيان .. عيان عالاخر من هالمعارصة ..: الدومري 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق